منتديات احلام البنات
اهلا ومرحبا بيكى فى منتدى احلام البنات( منتدى احلام البنات يرحب بيكى )
انتى معانا علطول فى عالم الاحلام احلمى معنا ولا تفوتى فرصه عمرك

منتديات احلام البنات

منتدى خاص للبنات فقط
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
اهلا ومرحبا بكم فى منتديات احلام البنات للاعضاء:نشكركم على التفاعل فى المنتدى . والزوار: نرجو ان ينال لمنتدى اعجابكم وان تسجلو فيه نحن نتشرف بكم فى منتديات احلام البنات
حصرسا القسم الدراسى بالمنتدى به كل ما تتمناه الفتاه المجتهده
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط فراشة الاحلام على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات احلام البنات على موقع حفض الصفحات
المواضيع الأخيرة
» انا اعلنت عن منتداكى فى منتدايا
الإثنين يوليو 16, 2012 9:45 am من طرف cute girle

» احبك يا شهر الخير يا رمضان
الإثنين يوليو 09, 2012 5:07 pm من طرف cute girle

» منتدى احلام الاميرات للبنات فقط
الأربعاء يونيو 27, 2012 6:41 pm من طرف hagarhhh

» نكت ههههه
الأربعاء يونيو 27, 2012 6:33 pm من طرف hagarhhh

» العاب حلوة كتير
الأربعاء يونيو 27, 2012 5:59 pm من طرف hagarhhh

» نعرفو القلم مهم ليه لازم تدخلو ضرورى
الأربعاء يونيو 27, 2012 5:40 pm من طرف hagarhhh

» القطط السيامي
السبت مايو 26, 2012 10:06 pm من طرف Admin♫-♥NoNa♫-♥

» معلومات عامة 3....
السبت مايو 26, 2012 8:35 pm من طرف Admin♫-♥NoNa♫-♥

» معلومات هامه عن القطط وكبفبة تربيتها واطعامها
السبت فبراير 11, 2012 5:12 pm من طرف ميمي محمود

">
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin♫-♥NoNa♫-♥
 
ميمي محمود
 
cute girle
 
Ʀảʑʘʘȵẚ
 
amira
 
مايلى 2001
 
haya
 
hagarhhh
 
خلاصة مذآق أنثــى
 
ملكة بلا مملكة
 

شاطر | 
 

 من هى بيونسيه ؟ الاجابه بالداخل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin♫-♥NoNa♫-♥
مديرة احلام احلى البنوتات
مديرة احلام احلى البنوتات
avatar

انثى الابراج السرطان النمر
عدد المساهمات : 285
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 06/07/1998
تاريخ التسجيل : 09/07/2010
العمر : 19
الموقع : www.haygirl.yoo7.com

انا
fanses: 16

مُساهمةموضوع: من هى بيونسيه ؟ الاجابه بالداخل   السبت يوليو 16, 2011 3:25 am

الاسم: بيونسيه تاريخ الميلاد: ٤ أكتوبر ١٩٨١
الحالة الاجتماعية: متزوجة ولدت في: أمريكا
التعريف بالشخصية:
بيونسيه هي مغنية وراقصة أمريكية وكاتبة أغاني ومنتجة وممثلة ومصممة أزياء، وهي ابنة لمدير تسجيلات ناجح هو ماثيو نولز وأمها كانت مصففة شعر ومصممة ملابس من أصل فرنسي ولها شقيقة كبرى احترفت الغناء والتمثيل أيضا، واسمها سولانج و متزوجة بالمنتج الموسيقي ومغني الراب المليونير الشهير جاي زي.

المسيرة الفنية:
تلقت بيونسيه دروساً في رقص الباليه وموسيقى الجاز وهي صغيرة، واكتشف مدرب الرقص موهبتها في الغناء وأنها تستطيع الوصول إلى أعلى الطبقات بصوتها، فالتحقت بمسابقة للغناء في المدرسة، وبمجرد صعود الطفلة إلى خشبة المسرح تغلبت على خجلها، وأصبحت تحلم بأن تصبح مغنية شهيرة.

وفي سن السابعة فازت في مسابقة محلية للغناء، وبدأت تلفت انتباه الصحافة، إلا أنها في سن المراهقة فشلت في الفوز بمسابقة برنامج "البحث عن النجوم"، وكان وقتها أكبر برنامج مسابقات في التلفزيون الأمريكي؛ لكنها استعادت ثقتها بنفسها بعدما علمت أن جاستن تيمبرلاك وبريتني سبيرز تعرضا لنفس الفشل في البداية.

ومنذ بداية مشوارها الفني وبيونسيه معروفة بتحولها إلى شخصية أخرى بمجرد اعتلائها خشبة المسرح تطلق عليها "ساشا فيرس – أي ساشا العنيفة"، وتمثل شخصية أكثر جرأة وإثارة وثقة في النفس من شخصية بيونسيه الحقيقية.

في عام 1995 استقال والدها من عمله؛ ليتفرغ لتدريب الفريق الغنائي الراقص المكون من ابنته بيونسيه وصديقتها لاتافيا روبينسون وكيلي رولاند، ، وبعدما أصبح اسم الفريق "دستنيز تشايلد" تمكنوا من توقيع عقد مع شركة كولومبيا ريكوردز في أواخر عام 1997.

بزغ نجم الفريق ومغنيته الأساسية بيونسيه، بعد غنائهم أغنية فيلم Men in black، ثم صدور ألبومهم الأول "ديستاني تشايلد"؛ الذي نال جوائز عدة؛ منها جائزة أفضل ألبوم في ذلك العام، وتلاه ألبومهم The Writing on the Wall في عام 1999؛ الذي نال أسطوانة بلاتينية؛ إذ بلغت مبيعاته أكثر من 7 ملايين نسخة، وأصبحت أغنيتهم Say My Name من أكثر الأغاني نجاحاً وشهرة، وتبعاً لشركة سوني للتسجيلات بلغت مبيعات الفريق أكثر من 100 مليون نسخة.

وفي أثناء عملها مع الفريق بدأت بيونسيه تشق طريقها الفني منفردة، وأصدرت أول ألبوماتها بعنوان Dangerously in Love عام 2003؛ الذي أصبح أكثر ألبومات ذلك العام نجاحاً، ونالت عنه خمس جوائز جرامي؛ مما مهد الطريق لمشوارها الفني المنفرد الذي اكتمل في عام 2005، بعد تفرق الفريق، لتنطلق بيونسيه وحدها بنجاح في عالم الفن.

وفي عام 2006 أصدرت ألبومها الثاني B Day؛ الذي احتل المركز الأول على قوائم بيلبورد للألبومات، وتضمن أغاني ناجحة مثل Irreplaceable.

وفي عام 2008 أصدرت ألبومها الثالث I Am Sacha Fierce؛ الذي تضمن أغاني Sweet Dreams وIf I Were a Boy، وتمكنت خمس من أغانيها من الوصول لقائمة أكثر مائة أغنية نجاحا، وبذلك أصبحت بيونسيه واحدة من اثنتين وصلت أكثر أغانيهما إلى المراكز الأولى في قوائم الأغاني في الألفية الثانية؛ أي منذ عام 2000.

كما أصبحت بيونسيه من أكثر المغنيات بقاء لأسابيع طويلة في المراكز الأولى لسباق الأغاني، وبلغت 37 أسبوعاً في المركز الأول في السنوات العشر الأخيرة، وأكثر مغنية وصلت أغانيها للمراكز الخمس الأولى، والعشر الأولى في السنوات العشر الأخيرة، وبهذا أصبحت من أكثر المغنيات نجاحاً في مجال صناعة الموسيقى.

وفي عام 2009 وضعتها مجلة فوربس الاقتصادية في المركز الرابع لأكثر المشاهير نفوذاً وتأثيراً، وفي المركز الثالث لأكثر العاملين في مجال الموسيقي ارتفاعا للدخل، وفي المركز الأول لأكثر المغنيات دخلاً؛ إذ بلغ دخلها 87 مليون دولار ما بين عامي 2008 و2009.

احتلت الفنانة الأميركية بيونسيه نولز المركز الأول بين المشاهير الأعلى أجرًا تحت الثلاثين عامًا، بأرباح وصلت لـ 87 مليون دولار في عام 2010، متفوقة على ليدي غاغا وهانا مونتانا، بسبب مجموعة من الأفلام الشهيرة التي شاركت فيها بيونسيه؛ إضافة إلى إصدارها خطوط أزياء خاصة بها، وظهورها في إعلانات كبرى للشركات العالمية.

وذكرت مجلة فوربس إن بيونسيه احتلت المرتبة الأولى للعام الثاني على التوالي.

وقد تم اختيار بيونسية لتغني لرقصة الرئيس الأمريكي الأولى بعد توليه الحكم مع زوجته السيدة الأمريكية الأولى، وكانت أيضاً واحدة ضمن مجموعة كبيرة من الفنانين في الاحتفال الذي حمل اسم "كلنا واحد" we are one

أهم الجوائز التي حصل عليها:
1. جائزة نجمة العام العالمية في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركية، الذي أقيم بصالة مسرح نوكيا في لوس أنجلوس لعام 2008.
2. فازت بيونسيه بـ6 جوائز جرامي ، منها أحسن مغنية بوب، وأحسن أغنية للعام عن "All the Single Ladies.
3. اختارتها مجلة فوربس في 2009 الرابعة على قائمة المشاهير الأكثر تأثيراً وقوة في العالم كما جاءت الأولى على قائمة أعلى الفنانين أجراً.
4. حصلت بيونسيه مع زوجها نجم الهيب هوب الأميركي جاي زي الذي يمتلك مجموعة من شركات الإنتاج الموسيقي وفريق كرة سلة وشركة خطوط أزياء وعطور على المركز الأول كأغنى ثنائي في هوليوود بأرباح 151 مليون دولار.
5. حصلت على المركز الثاني في قائمة الشخصيات الأكثر نفوذًا في العالم، بعد الإعلامية الأميركية أوبرا وينفري، التي احتلت صدارة القائمة بين 100 شخصية لأكثر من مرة.
6. حصلت على جائزتين في حفل توزيع جوائز "إم تي في" MTV، لعام 2009(جائزة أفضل أغنية وهي "هالو" Halo، وأفضل فيديو كليب على أغنية Ladies Single.
7. حصلت بيونسية علي لقب صاحبة أجمل جسم في العالم بين أوساط الشهيرات من قبل النساء، جاء ذلك في استطلاع قامت به صحيفة "ديلي تليغراف" شمل 2000 شخص حيث وجد الاستطلاع أن 24% من النساء قاموا باختيار بيونسي لهذا اللقب، واعتبرنها أيضاً تملك أفضل المقومات جاذبية في أجسام الشهيرات.

أهم أعمالها الغنائية و السينمائية:
الألبومات الغنائية

1. (Dangerously in Love (2003
2. (B'Day (2006)
3. I Am... Sasha Fierce (2008)

السينما
لم تكتف بيونسيه بنجاحها الغنائي فاقتحمت مجال التمثيل السينمائي، وكان أول ظهور لها في الفيلم السينمائي Carmen hip hopera عام 2001، وظهر تألقها بشكل كبير في فيلم Dreamgirls عام 2006 الفائز بأوسكار أفضل فيلم، الذي رشحت عنه لجائزة جولدن جلوب، كما ينتظرها مشروع فيلمين جديدين بعد انتهائها من جولتها الغنائية العالمية، التي تحمل اسم "أنا ساشا العنيفة".

الإعلانات
منذ عام 2004 أصبحت بيونسيه الوجه الدعائي لعدد من المنتجات العالمية منها: شركة بيبسي وأزياء تومي هيلفجر وآرماني ومستحضرات تجميل لوريال، كما أطلقت بيونسيه خط الأزياء الخاص بها باسم "هاوس أوف ديريون.

أبرز آرائها و تصريحتها:
ترغب بيونسيه في الإنجاب وإنشاء أسرة كبيرة مع زوجها جاي زي، لكن بعد أن تشبع رغبتها في أداء بعض الأدوار المتميزة والغريبة.

الآراء التي أثيرت حولها:
انتقاد حركاتها وطريقة تأديتها علي المسرح:
تعرضت بيونسيه لانتقادات كثيرة بسبب الحركات التي تقوم بها على خشبة المسرح، والرقصات المثيرة؛ مما دعا بعض جمهورها لمهاجمتها وتساءلوا عما إذا كانت تلك هي الصورة التي يجب أن تراها المراهقات في أمريكا أو يعتبرنها مثلاً أعلى وقدوة في فنانة يحببنها.

__________________________________________________
_________________________________________________________________
تَوٌقـٍٍِعىٍِ :♫♫♥️♪♪
music is life


ترقبو صفحه منتدى احلام البنات على الفيس بوك:
http://www.facebook.com/NoNa.mOsTaFa98
والجروب ايضا:
http://www.facebook.com/groups/haygirl.yoo7/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://haygirl.yoo7.com
 
من هى بيونسيه ؟ الاجابه بالداخل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات احلام البنات :: ضحكة بنوته :: مشاهير فقط-
انتقل الى: