منتديات احلام البنات
اهلا ومرحبا بيكى فى منتدى احلام البنات( منتدى احلام البنات يرحب بيكى )
انتى معانا علطول فى عالم الاحلام احلمى معنا ولا تفوتى فرصه عمرك

منتديات احلام البنات

منتدى خاص للبنات فقط
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
اهلا ومرحبا بكم فى منتديات احلام البنات للاعضاء:نشكركم على التفاعل فى المنتدى . والزوار: نرجو ان ينال لمنتدى اعجابكم وان تسجلو فيه نحن نتشرف بكم فى منتديات احلام البنات
حصرسا القسم الدراسى بالمنتدى به كل ما تتمناه الفتاه المجتهده
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط فراشة الاحلام على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات احلام البنات على موقع حفض الصفحات
المواضيع الأخيرة
» انا اعلنت عن منتداكى فى منتدايا
الإثنين يوليو 16, 2012 9:45 am من طرف cute girle

» احبك يا شهر الخير يا رمضان
الإثنين يوليو 09, 2012 5:07 pm من طرف cute girle

» منتدى احلام الاميرات للبنات فقط
الأربعاء يونيو 27, 2012 6:41 pm من طرف hagarhhh

» نكت ههههه
الأربعاء يونيو 27, 2012 6:33 pm من طرف hagarhhh

» العاب حلوة كتير
الأربعاء يونيو 27, 2012 5:59 pm من طرف hagarhhh

» نعرفو القلم مهم ليه لازم تدخلو ضرورى
الأربعاء يونيو 27, 2012 5:40 pm من طرف hagarhhh

» القطط السيامي
السبت مايو 26, 2012 10:06 pm من طرف Admin♫-♥NoNa♫-♥

» معلومات عامة 3....
السبت مايو 26, 2012 8:35 pm من طرف Admin♫-♥NoNa♫-♥

» معلومات هامه عن القطط وكبفبة تربيتها واطعامها
السبت فبراير 11, 2012 5:12 pm من طرف ميمي محمود

">
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin♫-♥NoNa♫-♥
 
ميمي محمود
 
cute girle
 
Ʀảʑʘʘȵẚ
 
amira
 
مايلى 2001
 
haya
 
hagarhhh
 
خلاصة مذآق أنثــى
 
ملكة بلا مملكة
 

شاطر | 
 

 معلومات عن انثى القوس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin♫-♥NoNa♫-♥
مديرة احلام احلى البنوتات
مديرة احلام احلى البنوتات
avatar

انثى الابراج السرطان النمر
عدد المساهمات : 285
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 06/07/1998
تاريخ التسجيل : 09/07/2010
العمر : 19
الموقع : www.haygirl.yoo7.com

انا
fanses: 16

مُساهمةموضوع: معلومات عن انثى القوس   الأربعاء يوليو 27, 2011 4:45 am

هذه المرأة وبين اللف والدوران عداء مُستحكم . كيف لا وهي التي تؤمن أشد الإيمان بأن الخط المستـقيم أقصر الطرق إلى الهدف . وبما أن الاستقامة من طبعها , تبدر منها ملاحظات وأسئلة وردود يرتبك منها الجميع بوجه الجميع بوجه عام والرجل بوجه خاص لأنها تأتي بصورة مفاجئة وعلى نحو لم يتوقعه . ومع ذلك يُؤكد من يعرفها جيداً أنّ في استــطاعتها – لو أرادت – أسر جميع القلوب دون استـثـناء .

المرأة مولودة برج القوس متـفائلة جداً , لكن تـفاؤلها يقترن دائماً بالمنطق السليم لا بالكذب الذي تأباه مهما كانت الظروف والدوافع . وبما أنها صادقة تماماً , لا تـتورع عن الاعتراف أمام أهلها وذويها بأنها تـُفضل قرابة الروح على قرابة الدم التي لا تؤمن بها كثيراً . ولما كانت صادقة أيضاً فإنها تـنـسلخ باكراً عن بيت العائلة وتستقل بمفردها وتعيش حياة مملوءة بالحركة والنشاط . فهي تتـنزه , وتمارس الرياضة , وتسافر , وتلتقي بالأصدقاء , وتلاحق الأهداف , وتؤدي الخدمات شرط أن لا يُفرض عليها شيء . إنها تكره الضغوط والقيود ولا تتردد في مواجهتها بلسان حاد سليط لا يُميّـز شخصاً من آخر . حتى والدتها التي حملتها ورعتها تـفشل في إجبارها على أمر ليست مقتـنعة به كل الاقتناع .
تكره هذه المرأة الرجل الضعيف السليب الإرادة , ومع ذلك ترفض الذوبان في شخصية الرجل القوي مهما كان قوياً ومتسلطاً . إنها كثيراً ما تخلط بين الحب والصداقة . إذا شعرت بالعاطفة نحو إنسان ما تفتح له قلبها دون تردد . في صدقها خشونة تـزعج البعض فيتهمونها إمّا باللؤم والخبث أو بالبله التام . غير أنها في الواقع ذكية طيبة ومنطقية جداً . وإذا تصرفت على هذا النحو الذي لا يرضى عنه جميع الناس فلأنها مقـــتـنعة تماماً ببراءتها وحسن سلوكها , وغير آبهة – بالتالي – للشائعات والتـُهم التي تلاحقها أحياناً .

تتردد هذه المرأة أمام فكرة الزواج ولا تـتقبلها إلا بعد أن تـشعر بحبّ جارف وانجذاب شديد نحو رجل تـتمنى مشاركته بل وتـقليده في كل شيء . فهي تستعمل ثيابه أحياناً , وترافقه في الصيد والنزهات والسفر , وتـُضحكها نوادره , ومع ذلك تبقى محتـفظة بكل مظاهر الأنوثة والرقة . إن من يعرفها حق المعرفة يعلم أنها سريعة العطب , تـتصرف ببراءة الأطفال وترتبك إلى حد التعثر في مشيتها أحياناً , ولا تستطيع منع نفسها من البكاء في المواقف العاطفية على اختلاف أنواعها .

شهية هذه المرأة عظيمة . فهي تحب الطعام والشراب الطيبـين , وتـتمنى التردد على المطاعم الفخمة كلما سنحت لها الفرصة . تحب أيضاً اللباس الفاخر والسفر – في الدرجة الأولى بالطبع – والأضواء والشهرة والتبذير لاعتقادها أن المال وسيلة لا غاية . ومع أنها تكره الأعمال المنزلية وتـُفضل عليها العمل في الخارج إلا أنها تقوم بدور المضيفة وربة البيت خير قيام . من أفضل حسناتها في هذا المضمار المرح والكرم وعدم التفريق بين المدعوين مهما اختلفت أوضاعهم الاجتماعية والمادية . ومن سيئاتها القليـلة حدة اللسان إذا مُسّت كرامتها . لكنها لحسن حظها وحظ الآخرين مفطورة على النسيان والمغــــــــفرة , ولذلك لا يوجد في قلبها مكان للغضب أو الحقد الطويل الأمد .
أطفالها يُحبونها إلى درجة العبادة , ويمرحون معها كما لو أنهم في " سيرك " حقيقي . وإنهم يُعاملونها معاملة الشقيق للشقيق ويأخذون عنها الصدق والاستقامة والمرح ولكنهم يشعرون في بعض الأحيان بالضيق والارتباك بسبب صراحتها اللامحدودة . أما زوجها فله منها الحب والثـقة والوفاء الكامل دون قيد أو شرط ما عدا منحها القليل من الحرية والفردية .

امرأة برج القوس باختصار إنسانة مُثيرة إلى أبعد حد . فهي بالإضافة إلى خصائصها الحميدة تتمتع بروح خفيفة تضفي الابتسامة والمرح على جميع الوجوه , وتمحو من القلوب السأم والملل . وهذا وحده يُعتبر فضيلة عند الأزواج .

__________________________________________________
_________________________________________________________________
تَوٌقـٍٍِعىٍِ :♫♫♥️♪♪
music is life


ترقبو صفحه منتدى احلام البنات على الفيس بوك:
http://www.facebook.com/NoNa.mOsTaFa98
والجروب ايضا:
http://www.facebook.com/groups/haygirl.yoo7/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://haygirl.yoo7.com
 
معلومات عن انثى القوس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات احلام البنات :: have fun girls :: اعلمى من انتى-
انتقل الى: